Wednesday, October 8, 2014

شبيبة ضوء تسترشد نور السماحة وتكرّم جود الزعامة...

قامت الهيئة الإدارية في جمعية ضوء الشباب برعاية الهيئة الإدارية المصغّرة لجمعية ضوء  الأم بزيارة سماحة مفتي عكار "الشيخ زيد زكريا"  مهنئين سماحته بعيد الأضحى و للإستنارة بإرشاداته لمناسبة مباشرة ضوء الشباب أعمالها حيث تمنّى سماحته على الشباب  أن يجعلوا عملهم خالصاً لوجه الله الكريم وأن يعملوا لخير البلاد و العباد مستنيرين بسماحة الأديان وما تحويه من قسطٍ و عدلٍ وتسامحٍ و اعتدال...
وقال سماحته بأنّ أمتنا خير أمةٍ أخرجت للناس كونها تأمر بالمعروف و تنهى عن الفحشاء و المنكر والبغي و تؤمن باللّه... فإن اهتديتم بهذا فلن تضلّوا أبداً... و قد حثّ الشباب على ضرورة العمل والإنتاج فعكار تحتاج للكثير وفيها كلّ الطاقات و الكوادر التي تحتاجها، فقد قال صلى الله عليه وسلم :"  خير الناس أنفعهم للناس" و لا خوف على عكار بوجود أمثالكم.
ثمّ قام الوفد بتقديم التهنئة بالعيد للحاج المهندس "غسان المرعبي"  عميد الجامعة المرعبية وقدم له درع ضوء التقديري كأفضل محسن في عكار حيث أن الأرقام التي جمعتها وحدة الرصد والإحصاء  في الجمعية أثبتت أنّ عطاياه الضخمة فاقت التوقعات ولا يضاهيها عطاء  حيث طالت كلّ المرافق الحياتية للعكاريين من مساعدات صحيّة وإجتماعية وإنمائيةو...  مضافاً إليها عطاياه لإعمار وترميم بيوت اللّه وحفر آبار إرتوازية وتبنيه نفقات الحجيج ومساعدة المؤسسات المتعثرة ورعايته لمؤسسات المجتمع المدني...  وتوجّه الرئيس حسين مراد للمكرم بالقول:" الزعامة فيكم أصيلة فمقوماتهاالثلاث هي خصال ثابتة فيكم وعنين دين يتوجه خلق،  ونسب تتوجه تربية، وغنى يتوجه تدبر وعطاء...  لذلك استحق لكم التكريم... " وأمل المراد أن يكون هذا التكريم المتواضع حافزاً للمقتدرين ليتقلدوا بهذا الرجل المعطاء وليعلم الجميع أنّ في عكار من يرصد الخير وصانعوه واللّه لا يضيّع أجر من أحسن عملاً...  وختم بالقول أنّ من لا يشكر للناس لا يشكر للّه.

No comments:

Post a Comment